الأربعاء، 23 أبريل 2014
الأربعاء, أبريل 23, 2014

دورة صيانة الحاسب الآلى

دورة رائعة جدا لصيانة الحاسب الآلى 


هذه الدورة المقدمة تحت رعاية وحدة البرمجة بمديرية التربية والتعليم بالغربية استهدفت تدريب ما يزيد عن 300 متدرب من مدرسى الحاسب الآلى وأمناء المعامل وفنيين الصيانة بالمديرية على عدة دورات فى فترات متلاحقة .
هذه الدورة بدأت منذ عام 2003 ويتم تطويرها بصفة دورية تبعا للتطور التقنى المتسارع سواء فى الأجهزة أو البرامج .. والمذكرة التى أقدمها اليوم هى آخر ما تم التدريب عليه حتى عام 2012 وبالطبع سيتم تحديث هذه المذكرة ونشر ما يستجد فى ذلك .
أما الملفات المعروضة اليوم فهما عبارة عن ملف PDF وبه آخر تحديث للمذكرة وعدد صفحاتها 114 صفحة وحجمه 5 ميجا وللأسف الشديد بحثت كثيرا عن ملف الوورد الخاص به ولم أستطع حتى الآن الوصول له إلا أن هذا الملف موجود مع كثير من المتدربين فى هذه الدورة ويمكن الحصول عليه مجددا وإن شاء الله سوف أقوم برفعه فى حينها .
أما الملف الثانى فهو ملف وورد بالنسخة السابقة وعدد صفحاته 88 صفحة وحجمه 4 ميجا وبالطبع لا يشتمل على التحديثات الأخيرة إلا أنه يمكن التعديل عليه إذا تطلب ذلك .
أتمنى من الله أن ينال هذا الجهد المتواضع الاستحسان وأن يكون مفيدا وعلى وعد بإضافة أى تحديث جديد قريبا إن شاء الله وأنا فى انتظار تعليقاتكم فى حالة مواجهة أى مشاكل فى تنزيل الملفات أو تشغيلها مع العلم أن ملف الوورد بصيغة DOC لإمكان قراءته على أى إصدار من إصدارات أوفيس

والآن إلى تنزيل الملفات

اضغط لتنزيل الملف آخر تحديث بصيغة PDF

اضغط لتنزيل الملف بصيغة DOC

0 التعليقات:

إرسال تعليق